أعلن ظهر اليوم بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية عن وفاة نائب رئيس مجلس شورى حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل"، خديجة سيديا سعيد. 

 

بدأت اليوم الثلاثاء في العاصمة نواكشوط، أشغال أول مؤتمر دولي في موريتانيا، حول الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في عصر التحولات الرقمية.

انطلقت هذه  اللحظات في قصر المؤتمرات اعمال المؤتمر الدولي حول الذكاء  الاصطناعي  وافتتح من طرف وزير التحول الرقمي  بحضور رئيس جامعة انواكشوط وعميد كلية  التقنيات وسوف نعود لهذا الموضوع بالتفاصيل بعد ساعة

التقى الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني رفقة المكتب التنفيذي وأعضاء من مجلس الإدارة وقيادات داعمة للقضية الفلسطينية، وفدا من حركة حماس بقيادة رئيس الدائرة السياسية لحركة حمـاس في الخارج د. سامي أبو زهري وممثل حمـاس في موريتانيا د.

اشرف  المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد مساء اليوم الإثنين في مقاطعة السبخة بولاية نواكشوط الغربية على تدشين ثامن تجمع في البلاد تطلقه التآزر منذ شهر نوفمبر الماضي.

بعض المشاكل المطروحة من قبلالسكان، وبرمجة حلول سريعة لها.

 

وبحسب مصادر فقد تقرر الإبقاء على أربعة وزراء مع الوزير الأمين العام للرئاسة  من أجل اتخاذالتدابير المقرر اتخاذها من قبل الحكومة لصالح السكان وهم ؛

وزير التجهيز والنقل 

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات