عاجل : قع حادث سير لليلة بتجمع تنومند التابعة لبلدية اوجفت
تسبب في وفاة شخصين طبيب التجمع: وسائق السيارة الخليفة ولد محمدالأمين ولد البخاري.. وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة وذكرت مصادر مطلعة أن سيارة إسعاف اتجهت الي عين المكان.

 

ينظّم بيت الشعر في المغرب، بالتعاون مع وزارة الثقافة المغربية ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، مهرجان مراكش العالمي للشعر، الذي ينطلق يوم 26 من شهر أبريل الجاري، بمشاركة عدد من الشعراء من جميع الدول العربية.

أكدت مصادر خاصة أن الرئيس السنغالي المنتخب حديثا، باسيرو ديوماي فاي، سيقوم بزيارة إلى موريتانيا يوم الأربعاء المقبل.

نظم قسم الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين UGEM بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية، صباح اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية حاشدة رافضة لقرار المجلس العلمي الأخير المتعلق بتغيير تنظيم وسير التقويم المستمر للاختبارات بالمعهد.

عقدت المنسقية الجهوية لحزب "الإنصاف" المكلفة بالتحسيس حول المراجعة الاستثنائية للائحة النتخابية على مستوى ولاية آدرار، مساء اليوم (الإثنين)، اجتماعا في المقر المركزي للحزب بتفرغ زينة.

أعلنت الشركة الوطنية لاستصلاح القطع الأرضية وتطوير الإسكان والترقية والتسيير العقاري "إسكان" عن فتح مزاد علني لبيع مجموعة من القطع الأرضية صالحة للاستخدامات التجارية والسكنية في المناطق التالية:

اوقف الأمن بمدينة أطار، صباح اليوم، رجلين تزوجا قبل ايام في ضواحي المدينة، زواجا مثليا.

 

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات