ريال مدريد يسحق سان جيرمان والنجم المدريدي يواصل تحطيم الأرقام (3-1)
الخميس, 15 فبراير 2018 01:05

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أرقامًا قياسية جديدة، بعدما سجّل هدفين لفريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في ذهاب دور 

الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الملكي (3-1).

ورغم تقدم سان جيرمان في النتيجة، إلا أن الدون البرتغالي سجّل هدف التعادل لريال مدريد، من ركلة جزاء، احتسبت لتوني كروس، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن كريستيانو رونالدو، أصبح بعد ذلك الهدف أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل 100 هدف مع فريق واحد في البطولة.

وأوضحت أن ريال مدريد، أصبح أكثر فريق يحتسب له ركلات جزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بواقع 46 ضربة، متفوقا على برشلونة (44 ركلة)، وفقًا لحساب ميستر شيب.

وسجل رونالدو، ركلة الجزاء الـ 14 له، في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعب في تاريخ المسابقة، متفوقا على ميسي، صاحب الـ 11 ركلة.

وعزز كريستيانو رونالدو، بعد هدفيه اليوم، صدارته لقائمة هدافي دوري الأبطال في النسخة الحالية، برصيد 11 هدفًا حتى الآن.

وأشارت شبكة "أوبتا" إلى إن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف أو أكثر في 7 مواسم متتالية في دوري الأبطال.

ويأتي خلفه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 10 أهداف أو أكثر في 4 مواسم (غير متتالية) كما أن هناك هاينكس وريفالدو وياردل وفان نيستلروي وفالكاو سجلوا 10 أهداف أو أكثر في موسمين من البطولة

إعلان

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

 

البحث