أعلنت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية توقعها بخصوص الخريف المقبل، قائلة إنه سيتم تسجيل فائض في المجاميع المطرية على جزء كبير من المنطقة الزراعية والرعوية في موريتانيا.

تسلم  فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التقرير السنوي للسلطة العليا للصحافة و السمعيات والبصرية خلال سنة 2023

شكل المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد الشيخ ولد محمد الأمين ألمين، لجنة من ضباط الشرطة، للتحقيق في جريمة قتل الطفل محفوظ ولد مامون في أحد أحياء مدينة أطار.

 

أصدر رئيس المحكمة التجارية بنواكشوط أمرا يقضي بالحجز على حسابات شركة اسنيم البنكية في حدود مبلغ مليون واربع مئة ألف دولار امريكي ،ويأتي القرار في خضم النزاع القائم بين بعض الشركات الخصوصية الناشطة في مجال توزيع المواد البترولية  من جهة ،ووزارة البترول وشركة اسنيم من

عاجل : قع حادث سير لليلة بتجمع تنومند التابعة لبلدية اوجفت
تسبب في وفاة شخصين طبيب التجمع: وسائق السيارة الخليفة ولد محمدالأمين ولد البخاري.. وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة وذكرت مصادر مطلعة أن سيارة إسعاف اتجهت الي عين المكان.

 

ينظّم بيت الشعر في المغرب، بالتعاون مع وزارة الثقافة المغربية ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، مهرجان مراكش العالمي للشعر، الذي ينطلق يوم 26 من شهر أبريل الجاري، بمشاركة عدد من الشعراء من جميع الدول العربية.

أكدت مصادر خاصة أن الرئيس السنغالي المنتخب حديثا، باسيرو ديوماي فاي، سيقوم بزيارة إلى موريتانيا يوم الأربعاء المقبل.

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات