سلم المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محفوظ ولد الجيد الرحالة الموريتاني يعقوب ولد زين الدين دراجة عملاقة في اطار التعاون الذي تم بين المكتب الوطني للسياحة و الرحالة الدولي ولد زين ومن المنتظر أن يجوب الرجالة اغلب المناطق السياحية في البلاد في إطار الاستكشاف و

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 17 ابريل 2024، تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.

قالت إدارة حماية المستهلك وقمع الغش، التابعة لوزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، إنها عالجت خلال شهر مارس المنصرم العديد من المخالفات داخل الاسواق.

عقدت منسقية أحزاب الأغلبية جتماعا في مقر حزب الإنصاف الذي يتولى الرئاسة الدورية للمنسقية.

وناقش الاجتماع سبل التحضير للانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق ما يضمن فوزا مريحا لمرشحها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمأمورية ثانية.

التقى المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء حمود ولد امحمد، بمكتبه اليوم، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو)، شو دونيو، الذي يزور موريتانيا حاليا.

الطرفان بحثا إمكانات تعزيز التعاون بين التآزر وهذه المنظمة الأممية.

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات مساء اليوم الثلاثاء من نظيره المصري بسبعة أهداف مقابل ستة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية للصالات.

قال وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة محمد عبد الله ولد لولي، أن مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (CNUCED) أجرى تقييماً لجاهزية موريتانيا للتجارة الإلكترونية، بناءً على طلب من قطاعه وبالتعاون معه؛ مبرزا، في خطاب ألقاه اليوم (الثلاثاء) لدى إشرافه على انط

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات