مــقــــالات
الوزير الأول المهندس يحيى ولد حدمين يعرف حقا من أين تؤكل الكتف
الأحد, 09 يوليو 2017 15:43

altلما لاحظ المهندس يحيى ولد حدمين أن الانجازات التي تحققت على يد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لم تجد التثمين الملائم لحجمها في أوساط الشعب الموريتاني للنقص في 

التفاصيل
لماذا قتلوا القذافي واطاحوا بنظامه؟ (أسرار هيلاري كلينتون)
السبت, 08 يوليو 2017 07:08

alt عبد الباري عطوان نفتخر بأننا كنا في هذه الصحيفة وغيرها، من بين القلة من الناس الذين ميزوا بين ثورات عربية شرعية انطلقت لاهداف شريفة، ابرزها تحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، والاطاحة بأنظمة الفساد الديكتاتورية، وأخرى ثورات “مفبركة” 

التفاصيل
بعض الدروس المستخلَصة من الأزمة الخليجية (ح1) / إسلمو ولد سيدي أحمد
الجمعة, 07 يوليو 2017 09:46

يقال عندنا، في موريتانيا: "خَيْمَةْ الْغِنَى مَا بَانِيهَا حَدْ": لا غِنًى عن التعاون بين الناس...وفي المثَل: "الجار قبل الدار". من هنا فإنّ المحافظة على علاقات طيبة بين الدول المتجاورة، أمر لا غِنًى عنه...

التفاصيل
عندما انتفض النقيب…الأستاذ محمدو ولد اشدو
الأربعاء, 05 يوليو 2017 18:51

alt

ترى أي نفر من الشياطين استحوذوا على نقيب الصحفيين الأستاذ محمد سالم ولد الداه فخرج دون غيره من النقباء عن “ملة العشيرة”؟

التفاصيل
الجنرالات وقيم الجمهوية
الأربعاء, 05 يوليو 2017 08:58

altسمعنا عن الناصرينين عن البعثينين سمعنا عن الكادحنين عن حركة الحر و المشعل سمعنا عن حركة إلاخوان المسلمين و السلفينين سمعنا عن اليمينينين و اليسارينين تنظيمات تمارس أعمالها 

التفاصيل
أحفاد أبو رغال في بلادنا!! / عالي محمد بوكار
الثلاثاء, 04 يوليو 2017 18:58

alt

جاء في كتاب "السير" لأبي إسحاق، و"التاريخ" للطبري أن للعرب قبل الإسلام شعيرة تتمثل في رجم قبر أبو رغال بعد الحج ، وظلت هذه الشعيرة في الفترة بين غزو أبرهة الأشرم حاكم اليمن عام الفيل 571م وحتى ظهور الإسلام.

التفاصيل
الرهان على قوة الشباب / عبد الله الراعي
الاثنين, 03 يوليو 2017 18:14

alt

لقد كنا مرضى لفترة طويلة من الزمن دون أن ندرك ذلك أو نشخص أسبابه الحقيقية ، وفي الواقع  يبدو أن مرضنا كان مرتبطا بغياب الطاقات الحية التي تمتلك الإرادة والطموح و القادرة على الفعل والإنجاز بكل جد وإخلاص..!

التفاصيل
لا نريد تصويتَ هؤلاء / الوزيرة السابقة مكفولة منت آكاط ( رأي حر)
الاثنين, 03 يوليو 2017 15:05

alt

لوزيرة السابقة مكفولة منت آكاط قبل الاستفتاء العام على التعديلات - أو بالأحرى التصحيحات الدستورية كما نحب أن نسميها- في 5 أغسطس القادم تحشد الدولة كافة الجهود لتوفير الإمكانات اللازمة لإجراء التصويت في أحسن الظروف.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

 

 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

فيديو

البحث