مجموعة إدكشم بألاك : لدينا أكثر من 120 وحدة نضعها تحت تصرف حلف شكار
الأحد, 22 أبريل 2018 18:07

 احتaltضن منزل عمدة بلدية بوحديدة بمقاطعة ألاك محمد ولد إبراهيم ليلة البارحة اجتماعا كبيرا لمجموعة إدكشم بمقاطعة ألاك أكدت فيه على وحدتها وإجماعها على دعم حلف شكار الذي يناصر الفريق محمد ولد مكت .

وقالت الجماعة إنها أجمعت في نهاية اجتماعها على التوجه لدعم رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز عن طريق حلف شكار الذي يتزعمه الفريق محمد ولد مكت .

وقال مندوبو المجموعة في تصريح لنوافذ إنهم ساندوا في الماضي الوزير محمد عبد الله ولد أداعه لكنه ضرب عرض الحائط بجميع مصالحهم بل وكان عقبة أمام كل ما ينفعهم ويمكث في الأرض

وأضافوا أنهم وبعد دراستهم للأوضاع والتحالفات رأوا أن من يمكنهم أن يسندوا إليه مصالحهم في هذه الظرفية هو الفريق محمد ولد مكت ، وبناء على ذلك نظموا وحداتهم التي تزيد على 120 وحدة بمقاطعة ألاك  وجعلوها في يد الثقات منعا للمتاجرة ، ويضعونها تحت تصرف حلف شكار .

وأكد مندوبو الجماعة أن جماعتهم  لم تعد تقبل التهميش وتريد حقها بالتصويت فقط ، وتدرك أن الحرب في هذا العصر بالحالة المدنية وهم يسيطرون عليها في المقاطعة ، وبالتالي فإنهم  لا يسكتون عن حقهم وأي اتجاه سيجدون فيه ذواتهم سيدعمونه وهو ما حصل في هذه المرحة مع حلف شكار  .

وعن آلية التنسيق في المجموعة قال المناديب إن مجموعتهم شكلت لجنة تتألف من اثني عشر شخصا وأسندوا إليها أمورهم وستتصل بالفريق لإعلان الدعم بطريقة مباشرة .

وعن التوزيع الجغرافي للمجموعة قال المناديب إنها توجد في عدة قرى بالمقاطعة هي :  الواد الغارك ، بوحديدة ، أزرك عين ، امات اسلاين ، شكار " كما أنها وفضلا عن تواجدها المعتبر في مقاطعة ألاك تمتلك تمثيلا في كل بلديات المقاطعة باستثناء مال فضلا عن العمدة في بوحديدة ، ولديها عشر وحدات على مستوى بلدية نواذيب  ، وست وحدات في مقاطعة مكطع لحجار .

وشكر المناديب في تصريحهم لنوافذ الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا الاجتماع وهي :

يحي ولد ودادي المندوب الجهوي لسلطة تنظيم النقل بلبراكنة

الإطار محمد ولد عبد الله ولد اسغير المستشار الفني لوزير العدل

العمدة محمد ولد إبراهيم عمدة بوحديدة

العمدة السابق لبلدية بوحديدة سيدي ولد حبيب

مفتش التعليم بمقاطعة بابابى الامام ولد أحمد السالك

إبراهيم ولد اباه إداري سابق

ابيه ولد ابابي ــ إطار ومستشار في بلدية نواذيبو

محمد امبارك ولد ودادي ــ مراقب عام

محمد المصطفى ولد تاج ناشط سياسي

محمود والحسين ـ تاجر

إعلان

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

 

البحث