اتحادية كرة القدم تختار مكاتبها الجهوية بنواكشوط
الجمعة, 27 مايو 2016 18:04

 

altطبقا للتقسيم الإداري الجديد لولاية نواكشوط إلى ثلاث ولايات قامت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بإجراء انتخابات لاختيار مكاتب ورؤساء العصب الجهوية للولايات الثلاث الشمالية والجنوبية والغربية.

الانتخابات جرت في مقر الاتحادية وأشرف عليها أمينها العام.

وأسفرت الانتخابات عن اختيار محمدو ولد محمد سالك رئيسا للعصبة الجهوية في نواكشوط الشمالية وموسى ولد خيري رئيسا للعصبة الجهوية لنواكشوط الغربية وسيدي محمد ولد اكاه رئيسا للعصبة الجهوية لنواكشوط الجنوبية.

 

إعلان

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

 

البحث