وزير التجهيز يزور مقطع آجوير/بوتلميت

أدى وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد، اليوم، زيارة تفقد واطلاع ومعاينة لتقدم الاشغال في المقطع الطرقي الرابط بين آجوير وبوتلميت البالغ طوله 54 كلم و المنفذ من قبل شركة ATTM ورقابة تحالف المكاتب الدولية Studi/Saci

 

 وشملت زيارة الوزير، مركزية معالجة الاسفلت الواقعة شرق آجوير ،والاشغال في طبقة القاعدة من الحصى الاسفلتي التي تقترب من مدخل آجوير الشرقي ، كما تفقد الوزير اشغال وحدات طبقة الاساس والتوسعة على طول المقطع الطرقي. 

 

 

وخلال معاينة الوزير لجميع تلك الورشات، ثمّن التقدم الحاصل في تقدم اشغال المشروع ،وهنأ إدارة الشركة وعمالها وشجع الجميع على العمل المتقن بالجودة العالية ، وزيادة وتيرة الانجاز ،واحترام الجدول الزمني المتفق عليه سلفا مع الوزارة والمربوط بمردودية وحجم المنجز يوميا واسبوعيا وشهريا .

 

كما عاين الوزير ميدانيا الاختبارات التي يقوم بها مكتب الرقابة للتأكد من سمك طبقة الحصى الاسفلتية مطابق تماما لما تضمنه دفتر الاشتراطات الفنية.

 

ووصل تقدم الاشغال في المشروع نسبة 27% مع تعهد إدارة الشركة للوزير بالعمل مستقبلا على تركيب مركزية جديدة لمعالجة الاسفلت ،وتوفير كافة الوسائل بما ذلك الإنارة الضرورية للعمل خلال الليل، بشكل يضمن إنجاز 450 متر يوميا من طبقة الحصى الاسفلتية البالغ سمكها 12سنتمتر.