تكتل إتحاديات الصيد التقليدى المتمثلة في الرابطة الوطنية للصيادين الموريتانيين من اجل الإصلاح والإتحادية الموريتانية للسماكين والإتحادية الحرة للصيد التقليدى والإتحادية الوطنية للصيد التقليدى تحشد منتسبيها لمهرجان الإنصاف

أحد, 12/26/2021 - 05:27

Error message

  • Deprecated function: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in drupal_get_feeds() (line 394 of /home/rdsmr/chati.info/includes/common.inc).
  • Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/rdsmr/chati.info/includes/menu.inc).
 

»  
حشد  تجمع الصيادين التقليديين أنصاره ومنتسبيه في الساعات الأولى من صباح اليوم في ساحة المطار القديم للمشاركة في مهرجان الإنصاف الذى نظمه حزب الإتحاد من اجل الجمهورية حيث ضربوا خيما في ساحة المطار شرقي المنصة الرسمية. 
وقال رئيس الإتحادية الحرة للصيد التقليدى حماده ولد اعلى في تصريحه للصحفيين أن تجمعات الصيد التقليدى جات إلى هنا دعما لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى المطلقة مشيدين بما تحقق في مجال التشغيل والدعم المتجه نحو الصيد التقليدى. 
وبدوره رئيس الإتحادية الموريتانية للسماكين أحمد ولد أحمد لعبيد أكد أن تكتل إتحاديات الصيد التقليدى المتمثلة في الرابطة الوطنية للصيادين الموريتانيين من اجل الإصلاح والإتحادية الموريتانية للسماكين والإتحادية الحرة للصيد التقليدى والإتحادية الوطنية للصيد التقليدى جاؤوا لإعلان دعمهم ومساندتهم لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى وتثمينا لدور وزير الصيد والاقتصاد البحري الدى ولد الزين في إشراكهم في مختلف المجالات. 
اما رئيس الرابطة الوطنية للصيادين الموريتانيين من اجل الإصلاح محمد ولد لمرابط فقد أشاد بسياسة رئيس الجمهورية المتجهة إلى التشغيل وتصنيف الصيد التقليدى مثمنا كذلك  دور وزير الصيد الدى ولد الزين وتجاوبه مع جميع الإتحاديات والروابط العاملة فى مجال الصيد. 
للإشارة شاركت هذه الكتلة وجميع منتسبيها في مهرجان الإنصاف مشاركة عكست بحجم المراقبين ثقلها في الساحة الوطنية ودعمها لبرنامج رئيس الجمهورية(تعهداتى )