وفد رفيع من أرباب العمل الموريتانيين يشارك فى المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني بالدار البيضاء

 

توجه وفد رفيع المستوى من الفاعلين الاقتصاديين الموريتانيين برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، زوال اليوم الاثنين، إلى المغرب للمشاركة في المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الثاني، المقرر تنظيمه غدا بمدينة الدار البيضاء. 

المنتدى سيشرف على افتتاحه رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، وسيعرف مشاركة أزيد من مائة من الفاعلين الاقتصاديين الموريتانيين الذين يمثلون مختلف القطاعات، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، إلى جانب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب وأعضاء الاتحاد المهتمين بالسوق الموريتاني.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى جلستين حول مناخ الأعمال في موريتانيا والمغرب ومشاريع استثمارية في قطاعات رئيسية تعزز تنمية الاقتصادات الوطنية لكلا البلدين مثل الطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة الادوية والتمويل.. وغيرها، وكذلك عقد لقاءات ثنائية بين رجال أعمال البلدين 

ومن المنتظرأن يتم نقل مختلف فعاليات هذا المنتدى، التي ستبدأ مساء اليوم الإثنين بحفل عشاء على شرف الوفد الموريتاني بشكلٍ مباشر على شاشة قناة المدينة وغالبية المنصات الإعلامية على شبكات التواصل الاجتماعي.