حزب الانصاف ينظم مساء اليوم مهرجان سياسيا في النعمه

أربعاء, 03/01/2023 - 23:12

 

نظم حزب الإنصاف مساء اليوم الأربعاء 01/03/2023 مهرجانا شعبيا حاشدا بمدينة النعمة تحضيرا لزيارة  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد تميز المهرجان بكلمة هامة لرئيس الحزب محمد ماء العينين ولد أييه، شكر خلالها جماهير الإنصاف بولاية الحوض الشرقي على الإستقبالات الحاشدة التي خصصوا له ووفده المرافق. وعلى الحضور الكبير في مهرجان النعمة. والذي يعبر عن تعلقهم بالحزب وخياراته وببرنامج فخامة رئيس الجمهرية والإنجازات التي تحققت للوطن والمواطن في عهد فخامته، كما استعرض رئيس الحزب مجمل الإنجازات التي شهدها البلد خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والمستوى المتقدم في تنفيذ برنامج "تعهداتي".
كما تحدث رئيس الحزب عن العناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية لولاية الحوض الشرقي، وعن الدلالات التي يعبر عنها عقد اجتماع مجلس الوزراء في هذه الولاية العريقة.
وتحدث رئيس الحزب عن عملية الإصلاح التي يمر بها الحزب والتي ستطال جميع هيئاته وفق ما يتطلع إليه مناضلوه وكافة قواه. وشدد رئيس الحزب على أهمية الانضباط واحترام خيارات الحزب، وطالب كل المناضلين والمواطنين في ولاية الحوض الشرقي بالحشد المناسب لحجم زيارة فخامة رئيس الجمهورية واستقباله بما يليق بسيادته.
وكان قد تحدث قبل ذلك كل من السيدين علي ولد عيسى منسق بعثات الحزب المكلفة بالتحضير لانتخابات 2023 على مستوى ولاية الحوض الشرقي، والسيد القطب ولد الشيخ سعدبوه، حيث شكرا المناضلين بولاية الحوض الشرقي على حضورهم المميز. ودعياهم إلى الحضور بقوة لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية في زيارته المرتقبة لولاية الحوض الشرقي.