المدير العام للامن الوطني يدشن مفوضية باسكنو

أحد, 03/19/2023 - 05:41

 

 

أشرف المدير العام للأمن الوطني الفريق مسقارو ولد سيدي رفقة الوالي المساعد لولاية الحوض الشرقي السيد محفوظ حدمين ابوه اليوم السبت بمدينة باسكنو على تدشين المقر الجديد لمفوضية الشرطة.

وتتكون المنشأة الجديدة من عدة مكاتب إدارية لتسيير العمل اليومي من ضمنها مكتب للمفوض ومكاتب للسكرتاريا والمعلوماتية بالاضافة الى مخفر للحجز وقاعات ومكاتب أخرى لأغراض واستخدامات مختلفة.

وبعد أن قص المدير العام للأمن الوطني الشريط الرمزي إيذانا ببدء أنشطة هذه المنشأة الأمنية الهامة، تجول داخل أروقة ومكاتب المفوضية واطلع على إمكاناتها البنيوية والتجهيزية وما تتوفر عليه من هيئات وأقسام ومكاتب ومعدات.

وفي كلمته بالمناسة أكد مدير المعدات والبنية التحتية بالإدارة العامة للأمن الوطني المفوض الرئيس المختار ولد إسلمو أن تدشين المقر الجديد لمفوضية الشرطة بباسكنو يأتي ضمن سلسلة تدشينات في عدد من مقاطعات الوطن من أجل تطوير البنية التحتية الأمنية حتى تتلاءم مع متطالبات الحداثة والعصرنة .

مضيفا أن الإدارة العامة للأمن الوطني اعتمدت هذا النمط العمرانى الذي يتكون من طابقين ويقع على مساحة 517 متر مربع ويحتوي على جميع المرافق الضرورية وبالمعايير والجودة المطلوبة.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة باسكنو السيد محمد سالم ولد احمدو بلل، وعمدة بلدية باسكنو، وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية في ولاية الحوض الشرقي.