المرشحة الرابعة في اللائحة الوطنية بنت عمارو تنظم سهرة وبحضور منسق تفرغ زينه محمد لمين بن سلمان

خميس, 05/04/2023 - 20:44

أقامت عضو اللائحة الوطنية لحزب الانصاف السيدة مريم بنت عمارو مهرجانا شعبيا مساء البارحة حضرته منسقية حملة الحزب في تفرغ زينه و انعشه فنانون شهيرون أمثال جمال ولد آب 

 

و في بداية التظاهرة قالت مريم بنت عمارو إنها ستعمل بكل جهد لحشد الدعم والتأييد للوائح حزب الإنصاف وحتى يتحقق الفوز الساحق لمرشحي الحزب في كافة الدوائر الانتخابية. ومن أجل ذلك قالت إن هناك لجانا للعمليات الانتخابية يعملون ليل نهار على قاعدة بيانات منظمة لضبط العملية وتحقيق الهدف.

وشكرت المرشحة في كلمتها خلال تظاهرة انتخابية البارحة لدعم لوائح حزب الإنصاف بتفرغ زينه – منسق حملة الحزب بتفرغ زينه وقياداته ومرشحيه الذين حضروا التظاهرة باسم الجماهير الحاشدة التي جاءت لترسم لوحة رائعة من أجل دعم لوائح الحزب وضمان فوزه في الانتخابات المقبلة.

وحثت المرشحة -أمام الآلاف من مناضلي الحزب- على الاهتمام بعملية التصويت، فلا مجال للبطاقات المحايدة أو اللاغية وفق تعبيرها.

ودعت للتصويت بكثافة قبل أن تؤكد أهمية التعبئة على هذه اللوائح حيث يظل الميزان رمز العدالة والصدق والعدالة وهو ما يميز لوائح الحزب دون الحاجة إلى أي رقم.

وشددت المترشحة على أن البلاد في حاجة لدعم برنامج الحزب الذي تحتاجه موريتانيا والضرورة تملي الوقوف معه لذا جاء ترشحها على لوائح الحزب وعن قناعة منها حيث لم يسبق لها أن  انخرطت في أي حزب لكن قناعتها ببرنامج الإنصاف الذي يعمل على تجسيد برنامج رئيس الجهورية والذي يجعل موريتانيا بلدا منسجما لا خوف فيه ولا رعب ولا ظلم فيه ولا حق فيها لكاذب هو ما دعاها لخوض النزال الانتخابي هذه المرة.

ودعت بنت عمار في ختام كلمتها إلى التصويت بكثافة لمرشحي الحزب من أجل الاستقرار والبناء ولترقية التعليم العمومي والخصوصي.

وفد حضر التظاهرة التي تخللتها وصلات فنية وإلقاءت شعرية منسق حزب الإنصاف على مستوى تفرغ زينه، وقيادات حزبية ومرشحي لوائح الحزب بتفرغ زينه.