الشيخة السابقة الرفعة تنظم سهرة مديحية لصالح حزب الانصاف في تيارت

أحد, 05/07/2023 - 23:44

نظمت مبادرة الوحدة برئاسة الشيخة السابقة الرفعة أحمد نلل المختار النش، مساء اليوم الأحد بمقاطعة تيارات، أمسية سياسية داعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وخيارات حزب الإنصاف.

 

رئيسة المبادرة الرفعة بنت أحمد نلل قالت في كلمة لها بالمناسبة، إن مبادرتها تدعم برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وكافة خيارات حزب الإنصاف، مؤكدة أنها ستلتحق بالحملة التي يعرف الحزب والمرشحين لماذا غابت عنها حتى اليوم.

 

وطالبت بنت أحمد نلل، قاعدتها الانتخابية التي قالت إنها دعمتها منذ عام 2000 وكانت معها في كل مواقفها السياسية، بدعم مرشحي حزب الإنصاف والتصويت لجميع خياراته.

 

من جهته عبر منسق حملة الإنصاف على مستوى نواكشوط الوزير السابق المختار ولد اجاي، عن فرحته بالتحاق الشيخة الرفعة بحملة الإنصاف في تيارت، مؤكدا أن العقد اكتمل بالتحاق الرفعة بالحملة، وأت هذا الدعم الكبير هو ماكان ينقص حملة الإنصاف على مستوى نواكشوط.

 

وأضاف ولد اجاي، أن حزب الإنصاف أخطأ فعلا في حق الرفعة، ومع ذلك فقظ أبت إلا أن تكون كبيرة ومتسامحة ومنسجمة، مردفا "سنفتقد الرفعة في البرلمان القادم، لكن نوابنا سيمثلون الرفعة في أخلاقها وفي دفاعها عن برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني".