الناني ولد اشروق وزير النفط ينظم حفل افطار علي شرف الجسم الاعلامي مساء اليوم علي الشاطيء

خميس, 04/04/2024 - 01:10

أقام وزير البترول والمعادن والطاقة، الناطق باسم الحكومة؛ الناني ولد اشروقه، مساء اليوم (الأربعاء)، حفل إفطار على شرف الصحفيين والناشطين في الحقل الإعلامي، حضره وزراء الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، والوظيفة العمومية والعمل والتكوين المهني،  و البيىئة،  و مدراء مؤسسات الإعلام العمومية (إذاعة موريتانيا، الوكالة الموريتانية للأنباء  وقناة الموريتانية)، و مدير البث الإذاعي و التلفزيوني ، و جمع غفير من العاملين في الإعلام الخاص و العمومي.

 وتميز الحفل بكلمة ترحيبية للوزير التناطق باسم الحكومة قال فيها:

" بداية، أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم..

أشكر لكم تلبية الدعوة ونحن سعداء بالتواجد معكم ضمن هذا اللقاء - سعيد أيضا بهذا التنوع الواسع للحضور وهذا التمثيل المشرف والذي يعكس مختلف المشارب والتوجهات .. كما يعكس تنوع وسائل الإعلام لدينا .. وهذا طبيعي حتى يتسنى إبراز التنوع في الخط التحريري ... بلغتكم.  

يحضر معنا الليلة، حسب ما أرى أمامي، عمداء من الصحافة تسعدنا رؤيتهم مجددا، ورواد عالم الكتابة ومتصدري مشهد التواصل الاجتماعي ومراسلي القنوات الدولية ونشطاء الحقل الإعلامي بصفة عامة. ونحن سعداء بذلك، - 

يأتي هذا اللقاء ضمن سعي الحكومة إلى توثيق الصلة مع الصحافة والإعلام بصفة عامة قصد تنويع قنوات الاتصال والتعاون وخلق المزيد من نقاط التلاقي وتشجيع تبادل المعلومة والعمل على إتاحتها بالشكل المطلوب. 

 ولا يمكنني الكلام في هذا الحفل دون التنويه بالدور البارز الذي تلعبونه كإعلامين وكتاب ومحررين ومهنيين وخبراء في صناعة الصورة وموجهين للرأي وصانعين له.

 مرة أخرى اشكر لكم تلبية الدعوة ونحن ممتنون لكل ما تقدمونه سبيلا إلى الرقي بوطننا والدفاع عن مصالحه وتقديم الصورة التي نستحقها جميعا. 

أشكركم والسلام عليكم".