في زيارته لمدينة انواذيبو وزير المياه يهنيء الأدارة الجهوية في انواذيبو

خميس, 04/25/2024 - 08:44

كشفت مصادر عليمة، ان وزير المياه و الصرف الصحي، إسماعيل ولد عبد الفتاح، قد عقد قبل أيام، اجتماعا خاصا، مع طاقم الشركة الوطنية للماء SNDE, بنواذيبو بحضور مديرها العام، حمزة تيام، للوقوف عن قرب على سير عمل مصالح الشركة بالعاصمة الاقتصادية.

 

 و اضافت المصادر، ان الوزير، هنأ طاقم الشركة بقيادة مديرها الجهوي، ناصر ولد أحمد خليفة، متعهدا بمكافأته و مشيرا في ذات الوقت، إلى أن هذه هي أول مرة و منذ تسلمه الوزارة،  يهنأ عاملا من هذه الشركة. و في ختام الزيارة، حث الوزير طاقم الشركة عمالا و أطرا، على المضي قدما في التسيير الحسن للكميات الموجودة من الماء، مذكرا بقرب اكتمال الأشغال في المشاريع، التي ستزيد  إنتاج الماء بنواذيبو، بعدة آلاف أطنان يوميا، ما سيحل كليا مشكل الماء بالعاصمة الاقتصادية، يقول ولد الوزير.

 

و نقل عن الوزير قوله، إن الإدارة الجهوية للشركة بنواذيبو استطاعت بعملها المتواصل منذ تسلمها المهام، ان ترد الاعتبار للشركة في هذ الولاية، حيث بدات الأمور تتحسن بشكل سريع و تمت السيطرة على شبكة المياه و صارت الاولوية للمواطن.

 

هذا و بحسب العديد من التقارير و الرسائل الموجهة لوزارة المياه، فإن إدارة شركة SNDE بنواذيبو، قد نجحت في وضع حد للعبث الذي كان يعطي الأولوية في الماء، لشركات معالجة الأسماك و نقاط التوزيع العشوائية التي يتضارب أصحابها في الأسعار.