والي لعصابة الجديد احمدوا ولد اخطيره يتفقد المصالح التابعة له

خميس, 08/29/2024 - 17:56

أكد والي لعصابه أحمدو عداهي اخطيره أن جميع الإدارات والمصالح الجهوية الخدمية جاهزة لخدمة المواطنين والتعاطي معهم عن قرب في كافة المجالات ذات الصلة بالمهام الموكلة لكل منها على حده.

وشدد الوالي خلال زيارة التفقد والاطلاع التي أداها صباح اليوم الخميس لعدد من الإدارات والمصالح الجهوية التابعة لبعض القطاعات الوزارية على مستوى مدينة كيفه على ضرورة العمل بروح الفريق والتقيد بالدوام الرسمي والتفاني في أداء المهام المنوطة بها في إطار الخدمة العمومية.

وشملت هذه الزيارة المركز الصحي ومركز نقل الدم والإدارة الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة والمركز الجهوي لسجل السكان والوثائق المؤمنة والإدارة الجهوية للتنمية الحيوانية والإدارة الجهوية للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في كيفه.

وتجول الوالي في معظم الأقسام والمرافق والمصالح التابعة للإدارات التي شملتها الزيارة حيث تلقي شروحا مفصلة من القائمين عليها حول الخدمات التي تقدمها كل واحدة منها على حده للمواطنين والنواقص التي تحتاجها الإدارات المزورة للرفع من أدائها وتقريب خدماتها من المواطن.

وفي ختام هذه الزيارة أكد والي لعصابه، أن هذه الزيارة اليوم لعدد من الإدارات الجهوية والمصالح التابعة لبعض القطاعات الوزارية على مستوى الولاية ركز فيها على القطاعات الخدمية خاصة المركز الجهوي للصحة ومركز نقل الدم والإدارة الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة والمركز الجهوي لسجل السكان والوثائق المؤمنة والإدارة الجهوية للتنمية الحيوانية والإدارة الجهوية للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي.

وأشار إلى أن هذه الزيارة مكنته من الاطلاع عن قرب على سير العمل ونوعية ومستوى الخدمات التي تقدمها هذه المرافق الخدمية للمواطنين في عموم الولاية.

وأضاف أن هذه المرحلة مرحلة نتائج وحصاد وهذه الفترة من السنة فترة خاصة بالنسبة للولاية تستوجب بذل جهود كبيرة من أجل تحقيق إنتاجية كبيرة في كافة القطاعات المعنية.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة كيفه عالي أحمدو الحسين وعمدة بلديتها السيد جمال ولد كبود والمدراء الجهويين للإدارات التي شملتها الزيارة والسلطات العسكرية والأمنية في الولاية.