أعلن دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء استلامه شهادة تبريز كان دفاعه قد تقدم إلى وكيل الجمهورية في نواكشوط الغربية بطلب للحصول عليها.

هنأ رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني العمال الموريتانيين بعيدهم العالمي ، مؤكدا على اعتزازه بما قدمته الشغيلة الوطنية من تضحيات وتفان خدمة للوطن وضمانا لمستقبل أفضل للأجيال القادمة .

جاء ذلك في تغريدة نشرها على حسابه عبر منصة( X).

قال الأمين العام للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية محمدن ولد الرباني، إن السلطات تعثرت في إيجاد حلول ملائمة للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية والارتفاع الجنوني للأسعار خاصة المواد الغذائية (الزيت والقمح والسكر والبطاطس …) حيث تجاوزت نسبة الارتفاع 100% في بعضها، ب

سلمت مركزيات نقابية وهيئات عمالية، اليوم، عرائضها المطلبية لوزير الوظيفة العمومية سيدي يحيى شيخنا، ذولك ضمن فعاليات تخليدي اليوم الدولي للعمال.

 

تستعد الحكومة الموريتانية لإلغاء الزيادة التي كانت أقرتها مطلع العام الجاري على واردات الخضروات من المغرب، وفق ما أوردت جريدة هسبريس الإلكترونية.

حددت منسقية أحزاب الأغلبية، في اجتماعها الأخير، معاييرها لتزكية المترشحين للانتخابات الرئاسية المرتقبة يونيو 2024.

 

احال قاضي التحقيق بالديوان السادس بمحكمة انواكشوط الغربية ضابط الجمارك المتهم بقتل صديقه اللو ولد ابيبو الى السجن على ذمة التحقيق  وذلك بعد مثوله الأول أمامه..

أنباء دولية

علوم وتكنلوجيا

مقابلات