في اطار برنامج التكوين المستمر، تقديم عروض نظرية وتطبيقية لصالح المكلفين بالاتصال الحكومي

ثلاثاء, 02/16/2021 - 20:24

 

تتواصل في مقر السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية بنواكشوط، لليوم الثاني على التوالي، أعمال الدورة التكوينية الثانية الخاصة المتعلقة ببرنامج التكوين المستمر لصالح بعض موظفي و وكلاء الدولة .

وتميز اليوم الثاني من هذه الدورة، التي تدوم ثلاثة أيام، و التي أشرف على انطلاقتها أمس الاثنين بمباني المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في انواكشوط ، كل من وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، السيد كامرا سالوم محمد، رفقة موزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، السيد لمرابط ولد بناهي، و الوزير الأمين العام للحكومة، جا مختار ملل و المدير العام للمدرسة الوطنية للصحافة والقضاء، السيد عبد القادر ولد محمد ولد اعلاده ، بعرضين قدمهما كل من رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، د. الحسين ولد مدو، والإعلامي المخضرم الدبلوماسي أحمد ولد المصطفى، تطرقا لمفهوم الاتصال وطبيعة عمل ودور المكلفين به على مستوى القطاعات الحكومية.

ومن أبرز محاور هذه الدورة عرض عن المهام الثابتة والمتغيرة؛ للمكلفين بالاتصال، و المهام الخاصة للمعنيين؛ إضافة لمحاور أخرى من قبيل الاستقبال وبالعلاقات العامة، وكذا بعض العروض التطبيقية حول مجال عمل المكلفين بالاتصال في الدوائر الحكومية.