الجالية بتونس تطوي ملف الخلاف وتعلن مكتبها الجديد (أسماء) علي النحو التالي

 

 

أعلن المكتب التنفيذي لاتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم عن طي ملف الخلاف بين مختلف اطياف الجالية الموريتانية بتونس وتشكيل مكتب جديد للجالية في هذا البلد.

وقال المكتب التنفيذي في بيان له " أخيرا أثمرت الجهود المعتبرة التي قام بها الاتحاد وبتنسيق مع السفارة في تونس في لم شمل مختلف اطياف جاليتنا في هذا البلد الشقيق، وقد ساعدهم في ذالك وعي ونضج القائمين على شؤون الجالية هناك واستعدادهم الدائم لخدمتها والسعي في حل مشاكلها ".

وأوضح المكتب " تلقينا في اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم بكل فرح وسرور نبأ تكوين الاتحاد العام للموريتانيين المقيمين في تونس ".

وتابع المكتب " يضم المكتب الجديد ممثلين من مختلف الاقاليم التي يتواجد فيها افراد من الجالية، كما يشمل تمثيلا لكافة مكوناتها من أطر، وعمال، وطلاب، ورجال اعمال، وغيرهم...".

وأضاف البيان " إن اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم إذ يثمن هذا الإنجاز الهام الذي يجسد أحد أهم أهدافه، ليتوجه بالشكر والتقدير لسعادة السفير على دوره الهام في التوصل الى هذا الاتفاق، كما يهنئ الجالية الموريتانية في الجمهورية التونسية الشقيقة، ويشد على أيديها ويرجو لها الثبات والتوفيق في مهامها وسعيها من أجل خدمة جاليتنا في تونس ".

وهذه تشكلة مكتب الجالية الموريتانية بتونس: