وزير التجهيز والنقل محمدو احمدو امحيميد، يأمر بتسريع الأشغال لإكمال بناء جسرين في نواكشوط

أحد, 03/06/2022 - 05:21

تفقد وزير التجهيز والنقل محمدو احمدو امحيميد، اليوم (السبت) في نواكشوط، مستوى تقدم الأشغال في بناء جسري "بامكو" و "الحي الساكن"، إضافة لورشات بناء أرصفة من الحجارة المحلية في عدة شوارع رئيسية داخل العاصمة، ومشروع الشبكة الحضرية الجديدة 2021 في نواكشوط.

وخلال وجوده في أولى محطات هذه الجولة التفقدية تلقى الوزير شروحا من المشرفين على مشروع جسر "باماكو" لمقاطعة الرياض، وكذا المسؤولين عن الرقابة على الجودة وممثل الشركة التي تتولى تنفيذ الأشغال في مشروع الجسر المذكور .

كما زار مشروع بناء أرصفة الحجارة المحلية لشوارع رئيسية في نواكشوط، وحث على ضرورة احترام المعايير الفنية في كافة مراحل انجاز المشروع مع احترام الآجال المحددة لتنفيذه.

وفي ملتقى طرق الحي الساكن بمقاطعة دار النعيم، تابع ولد امحيميد، خلال زيارته التفقدية لشروح من القائمين على إنجاز مشروع جسر الملتقى الطرقي المذكور؛ ثم اطلع، بعد ذلك، على سير العمل في الورشات التابعة لمشروع الشبكة الحضرية 2021 التي تنفذها شركة التنظيف والأشغال والنقل والصيانة ( ATTM) حيث وقف على مدى تقدم تلك الاشغال.

واصدر وزير التجهيز والنقل، في مختلف هذه المحطات، تعيلماته بضرورة سرعة تنفيذ الأشغال، والجدية في العمل، ومراعاة الآجال القانونية للمشاريع؛ مع التقيد بالشروط الواردة في دفتر الالتزامات.