المندوب العام للتآزر يعقد جلسة عمل مع بعثة من البنك الدولي في نواكشوط

خميس, 09/29/2022 - 18:41

عقد المندوب العام للتضامن الوطني و مكافحة الإقصاء “التآزر” السيد محمد عالي ولد سيدي محمد، اليوم الخميس بمقر المندوبية، جلسة عمل مع بعثة من البنك الدولي، والتي تزور بلادنا حاليا برئاسة الإداري المدير التنفيذي بمجموعة افريقيا بالبنك الدولي السيد ألفونس ادي كواكو.

وأكد مالمندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “التآزر” السيد محمد عالي ولد سيدي محمد في كلمة له بالمناسبة أن الخطة التي تسهر “التآزر” على تنفيذها تهدف إلى إحداث تنمية اجتماعية واقتصادية شاملة ومندمجة في محيط السكان الأكثر فقرا وهشاشة، وذلك تجسيدا لأحد أهم محاور البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

كما أكد على أن المندوبية العامة “تآزر ” تعمل، بالتعاون مع البنك الدولي، على إعداد نظام متكامل وشفاف لتوزيع المنافع الاجتماعيةِ يعتمد على التقنيات الحديثة ويوفر خدماته لجميع الفاعلين في مجالات الحماية الاجتماعية والتنمية المحلية.

وتميزت جلسة العمل، بتقديم عرض حول الحماية الاجتماعية قدمه السيد مولاي الحسن ولد زيدان منسق برنامج تكافل بالمندوبية العامة “التآزر”، تناول فيه كل تدخلات برنامج تكافل للتحويلات النقدية.