حزب الإنصاف ينظم أمسية بتفرغ زينه

اثنين, 05/08/2023 - 12:18

نظم حزب الإنصاف مساء أمس الأحد في مقاطعة تفرغ زينة أمسية سياسية في إطار الحملة الانتخابية 

وشكرت رئيسة  جهة نواكشوط  ، السيدة فاطمة بنت عبد المالك كافة الموريتانيين الذين لبو نداء الحزب الذي يضع في أولويات برنامجه خدمة النساء والشباب.
ومن  جانبه أكد منسق مقاطعة  تفرغ زينة السيد محمد الأمين  ولد سلمان  أن الديمقراضية بنيت على الأخلاق  والقيم  والمبادئ في جو  وهادئ  يطبعه إجماع وطني وتنافس إيجابي ،  نتيجة لرؤية   فخامة رئيس الجمهورية  السيد محمد  ولد الشيخ  الغزواني  .
وطالب الناخبين  أن يتحلو بالانضباط والتضحية  من أجل الوصول إلى نتيجة إيجابية  و أن يتوجهوا يوم ال 13 مايو إلى صناديق الاقتراع لاختيار من سيمثلهم ويدافع عن حقوقهم.
ومن جانبه عبر عمدة بلدية  تفرغ زينة السابق والمرشح للعمدة الحالي الطالب ولد المحجوب  عن شكره للحضور مشيرا إلى أن مقاطعة تفرغ زينه 
تحقق فيها  العديد من الإنجازات  خلال مؤموريته، متعهدا  بالكثير  من  الاصلاحات  حال فوزه
ومن جانبها  أوضحت  المرشحة عن اللائحة  المختلطة السيدة  ، النوه بنت عابدين  سيدي   في كلمة لها بالمناسبة   أن العمل السياسي  الجاد  ليس  عملا  عابرا  ولا لحظيا  بل فعل  تراكمي  يحصد فيه  السياسي  يوم الاقتراع  ثمرة  جهود  وعمل  وخدمة   دهر.
وأضافت أن أهم قوة هي قوة ،الإنصاف، وأن هذا العهد هو عهده الذي رفعه شعارا منذ اليوم الأول وطبقه واقعا وحمله مشروعا مستقبليًا حافلا بالخير  والعطاء .

وشهد الحفل العديد من المداخلات من طرف مرشحي الحزب للمناصب الانتخابية في النيابيات والمجالس الجهوية والبلدية وعبروا عن تمسكهم بخيارات الحزب وأهدافه، كما تعهدوا بطرح مشاكل المواطنين والسهر على مصالحهم خلال توليهم لمهامهم في استحقاقات مايو 2023.

وتميز الحفل بحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد محمد الأمين ولد آبي، ومستشار فخامة رئيس الجمهورية   ومكلف بهمة برئاسة الجمهورية وعدد من السياسيين.