المندوب العام لتأزر يتفقد اليوم بعض الوحدات السكنية في مدينة الاك

أربعاء, 06/21/2023 - 19:31

 

أدى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر) السيد محمد عالي ولد سيد محمد، صباح اليوم الأربعاء، زيارة تفقد واطلاع على سير أشغال بناء 92 وحدة سكنية في مدينة ألاك منفذة من طرف برنامج (داري) الذي تموله المندوبية.

وتهدف هذه الزيارة إلى الوقوف عن قرب على مدى تقدم الأشغال في هذه الورشات، بغية تسريع وتيرتها؛ حيث تجول المندوب العام، صحبة الوالي المساعد للبراكنة السيد محمد عبد الفتاح ولد احمد، داخل الوحدات السكنية، وأعطى تعليماته بضرورة اعتماد المعايير الفنية واحترام آجال التسليم.

وأكد المندوب العام، في تصريح لمكتب  في الولاية، أن هذا المشروع يتكون من مرحلتين، تعنى مرحلته الأولى بإنجاز 40 وحدة سكنية وهي في مراحلها النهائية للتسليم، أما المرحلة الثانية فتشمل 52 وحدة سكنية ستنتهي أشغال البناء فيها في القريب العاجل.

وأضاف أن هذه الورشات تدخل ضمن تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى بناء عشرة آلاف وحدة سكنية للمواطنين في عدة ولايات.

هذا وتميزت الزيارة بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة ألاك السيد عاليون بدرا انيانك، وعمدة بلدية ألاك السيد يوسف محمد عبدالله ولد الشيخ القاضي.