في فندق ازلاي الوكالة الرسمية تطلق يوم مفتوح اليوم

أربعاء, 08/02/2023 - 18:49

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد، أحمد سيد أحمد أج، اليوم الثلاثاء في نواكشوط على افتتاح اليوم المفتوح “تشغيل الشباب…حصيلة وآفاق”، الذي تنظمه الوكالة الموريتانية للأنباء، بمناسبة الذكرى الرابعة لتنصيب فخامة رئيس الجمهورية السيد، محمد ولد الشيخ الغزواني.

ويرمي اليوم المفتوح إلى بسط حصيلة أربعة أعوام من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية فيما يتعلق بما تم إنجازه في مجال تشغيل الشباب، كما يهدف إلى بلورة الآفاق الواعدة في المجال ذاته، وأهم المقترحات والسبل الكفيلة بتفعيل سياسات التشغيل للحد من ظاهرة الهجرة.

وخلال كلمته بالمناسبة قال معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد أحمد سيد أحمد أج إنه يتقاسم مع الجميع فرح الذكرى الرابعة لتنصيب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رئيسا للبلاد،.

وشكر معالي الوزير الوكالة الموريتانية للأنباء على إتاحة هذه الفرصة، متمنيا أن ينال موضوع الشباب والتشغيل حظه من المعالجة والنقاش، وأن تكون نتائج حصيلة هذا اليوم المفتوح مساهمة في الوصول إلى هدف تشغيل الشباب، تلك الفئة التي حظيت في هذه الفترة الزمنية الوجيزة بكثير من الاهتمام.