انطلاقة المنتدى حول التنمية المستدامة والبيئة صور حصرية من الانطلاقة

خميس, 02/15/2024 - 20:07

نظمت المنظمة الموريتانية للتنمية المستدامه وشركاؤها ،اليوم الخميس في نواكشوط ،  المنتدي السنوي الشامل حول التنمية  المستدامه،تحت شعار:الصناعات الإستخراجيه وتأثيراتها البيئه والإجتماعيه.

ويهدف هذا اللقاء الذي يدوم يومين الي تبادل الخبرات في مجال التنمية المستدامه ودورها في الصناعات الإستخراجيه وتأثيراتها البيئه والإجتماعية

وشهد اللقاء عروض عديده من لدن خبراء في البيئة وكذا في البترول باالإضافة الي مشاركات من أصحاب منظمات في مجال التعدين والتصنيع ومهندسين وخبراء مختصين في المجال هذا باللاضافة الي طرح تساؤلات واستفسارات مقدم من لدن المشاركين.

رئيس المنظمة الموريتانية للتنمية المستدامه وعضو المجلس الإقتصادي والإجتماعي والبيئي،السيد محمد الشاه أشاد بما يوليه فخامة رئيس  الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ضمن برنامجه "تعهداتي" الذي يولي عناية  فائقة للقطاع البيئي خاصة في المجال الإستخراجي وكذا التنموي لكونهما عنصران اساسيان في تقدم البلد وازدهاره.

شاكرا المشاركين من خبراء ومنطمات ومجتمع مدني وكل المهتمين بالمجال الإستخراجي معولا عليهم في إستخراج توصيات من هذا اللقاء الهادف حتي يتم إرساء خرطة إصلاح شاملة لهذا القطاع الحيوي.