توزيع جوائز قرأنية في تمبدغة

اثنين, 09/16/2024 - 15:41

ترأس الوالي المساعد لولایة الحوض الشرقی السید عبد الرحمن ولد احمد داده، ليلة البارحة بمدینة تمبدغه، حفلا لتوزیع جوائز مسابقة حفظ وتجوید القرآن الکریم وتسليم كأس بطولة الرياضة للفريق الفائز وكذا عدد من التوزيعات النقدية على الاسر المتعففة.

ويأتي هذا التدخل، المقدم من طرف نائب مقاطعة تمبدغة السيد سيد ألمين ولد أميم، في إطار الجهود المبذولة لتشجيع حفظة كتاب الله، وغرس ثقافة التنافس الإيجابي بين الشباب، ودعم ذوي الدخل المحدود وخصوصا في العطلة الصيفية.

وسلم الوالى المساعد لولاية الحوض الشرقي الجائزة الاولى والتى هي عبارة عن مليون اوقية قديمة للفائز الاول السيد سيدي محمد المختار، فيما سلم السيد النائب رفقة رئيس جهة الحوض الشرقي السيد محمدو ولد التجانى، كأس البطولة لفريق FC تمبدغة.

وفي تصريح له على هامش الحفل، أكد السيد النائب أن هذا التدخل يأتي في إطار تكريم حفاظ كتاب الله العزيز في هذه المناسبة المجيدة لعيد المولد النبوي الشريف، وإشاعة ثقافة التنافس الإيجابي بين الشباب ودعم ذوي الدخل المحدود بالمقاطعة والنهوض بواقع كرة القدم تجسيدا وتعزيزا لجهود السلطات العمومية في هذا الصدد.

وأضاف أن اهل الله وخاصته يستحقون أوسمة تكريم من الجميع.

حضر حفل التوزیع حاکم مقاطعة تمبدغه السید محمد ولد النامي، وعمد بلديات المقاطعة، والسلطات الامنیه والعسکریه وجمع من سكان المقاطعة.