في المدرسة الملحقة والي لعصابة يحضر رفع. العلم. فيها

ثلاثاء, 10/22/2024 - 12:20

أشرف والي لعصابه السيد: أحمدو عداهي اخطيره، اليوم الثلاثاء، على رفع العلم على انغام النشيد الوطني للتلاميذ المدرسة الملحقة في مقاطعة كيفه.

 

وبعد مراسم رفع العلم تفقد السيد الوالي, الحجرات الدراسية حيث اطلع عن كثب على عمليات التدريس الجارية فيها وحث على أهمية الحضور في الوقت, مشددا على أهمية ومحورية المدرسة الجمهورية .

 

وفي كلمة بالمناسبة قال الوالي, أن الزيارة اليوم تأتي بعد الأسبوع الرابع لافتتاح السنة الدراسية 2024\2025 من محطة المدرسة الملحقة في مدينة كيفة التابعة لمدرسة تكوين المعلمين.

 

وعبر عن اطمئنانه بخصوص مواظبةو حضور الطاقم التدريسي والتلاميذ في هذه المدرسة، مشيرا إلى أنها تعتبر نموذجية خاصة ويتلقى فيها المعلمين تطبيقات ما قبل التخرج.

 

وشكر القائمين على المدرسة نتيجة العناية الكبيرة يولونها لمهمة التدريس , وكذا الاهتمام بالمدرسة ومستوى الحرص على أن يكون جميع تلاميذها مقنين للزي المدرسي مما يعكس أهمية المكان الذي هو نموذج التعليم .

 

رافق الوالي خلال هذه الزيارة كل من حاكم مقاطعة كيفه السيد عالي أحمدو الحسين, والمدير الجهوي للتربية وإصلاح نظام التعليمي السيد أباتن ولد عروة ومدير مدرسة تكوين المعلمين والسلطات الإدارية والأمنية في ولاية لعصابه .